|
5 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
قياس الشخصية والميول والاتجاهات |
1 |
|
5 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الوسائل اللاختبارية |
2 |
|
5 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
بناء وتطبيق المهارة |
3 |
|
5 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
بناء وتطبيق المهارة |
4 |
|
5 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
بناء وتطبيقالاختبارات التحصيلية |
5 |
|
5 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
خطوات بناء المقاييس النفسية |
6 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الاختبارات والمقاييس |
7 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الاختبارات والمقاييس |
8 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
بناء وتطبيق المقاييس النفسية |
9 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
بناء وتطبيق اختبارات الذكاء والقدرات العقلية |
10 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
بناء وتطبيق اختبارات الذكاء والقدرات العقلية |
11 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
المقاييس ، مفهومها ، خصائصها |
12 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الفرضيات |
13 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الثبات انواعه طرق حسابه |
14 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الاختبارات والمتغيرات |
15 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الصدق |
16 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
العلاقة بين الاختبار والقياس |
17 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
ادوات القياس المباشرة |
18 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الاختبار ، المتغير ، المقياس |
19 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
المتغيرات مفهومها انواعها |
20 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
مفاهيم اساسية في القياس النفسي والتقويم التربوي |
21 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم الثبات وطرق قياسه |
22 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم الصدق وطرق قياسه |
23 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
انواع الثبات Reablitiy |
24 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
انواع الصدق Validity |
25 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
معايير قبول الثبات |
26 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
معايير قبول الصدق |
27 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الوسائل اللاختبارية في القياس والتقويم |
28 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الوسائل الاختبارية في القياس والتقويم |
29 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
قياس الشخصية ، الاتجاهات ، الميول ، القيم |
30 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
نموذج من مقاييس الشخصية |
31 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
نموذج من مقاييس الذكاء الوجداني |
32 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
نظريات القياس النفسي |
33 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
نظريات التقويم التربوي |
34 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
مقاييس الاستعدادات المقننة |
35 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
خطوات اعداد وتطبيق القاييس النفسية |
36 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
مفاهيم اساسية في القياس النفسي |
37 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
دليل المعلم في الاختبارات التحصيلية |
38 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
خطوات بناء الاختبارات |
39 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
ميدان التقويم التربوي |
40 |
|
1 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
ااساليب لقياس النفسي والتقويم التربوي |
41 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الاساليب الاحصائية في البحث العلمي |
42 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
كيفية كتابة البحث العلمي في العلوم النفسية والتربوية |
43 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
خطوات اختيار العينة |
44 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
مقاييس الالتواء والتفرطح |
45 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
منهجية البحث العلمي |
46 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
العينات وكيفية اختيارها |
47 |
|
1 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الاحصاء |
48 |
|
1 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الاحصاء التربوي : معامل الارتباط |
49 |
|
2 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الاحصاء التربوي |
50 |
|
1 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
التصميم التجريبي وتحليل التباين |
51 |
|
1 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الاحصاء الوصفي |
52 |
|
4 |
قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي |
كلية التربية الاساسية |
الحقيبة الاحصائية spss |
53 |