الرئيسية

0


عدد زيارات البروفايل (1785)   

المحاضرات

تحميل تاريخ رفع المحاضرة نوع الملف المرحلة القسم الكلية اسم المحاضرة ت
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية طبيعة العلاقة بين السلع والخدمات في التسويق 1
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية المعادلة التنافسية 2
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية استراتيجية التوزيع المباشرة والغير مباشر 3
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية عناصر الترويج 4
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية التسعير ( الطريقة العقلانية ) 5
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية التسعير ( الطريقة العقلانية ) 6
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية دورة حياة المنتوج / شابك دورات الحياة 7
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية المزيج التسويقي 8
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية سلم ماسلو 9
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية خصائص المنتوجات 10
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية انواع المنتوجات 11
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية مراحل تطوير الافكار في مجال التسويق 12
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية المعادلة لاستراتجية 13
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية سياسة التسويق 14
2018/04/04 docx 4 قسم الدراسات السياحية كلية العلوم السياحية تعاريف وعناصر 15

السيرة الذاتية


البحوث الرصينة

رابط البحث قاعدة البيانات تاريخ النشر اسم المجلة اسم الباحث عنوان البحث ت
local 2014-02 ادارة والاقتصاد أ.م.د . لؤي لطيف بطرس الشكر التسويق الإبتكاري وأثره على كفاءة المنظمة الفندقية (دراسة ميدانية لعينة من فنادق الدرجة الأولى في بغداد) 1
local 2014-02 ادارة والاقتصاد أ.م.د . لؤي لطيف بطرس الشكر التسويق الإبتكاري وأثره على كفاءة المنظمة الفندقية (دراسة ميدانية لعينة من فنادق الدرجة الأولى في بغداد) 2

المحاضرات الفيديوية