الحياة مليئة بالتجارب التي يحصل من خلالها الإنسان على الخبرة وطريقة التصرّف الصحيح في المواقف، حيث لا بد أن تحتوي على أوقاتٍ سعيدةٍ وجميلةٍ وهنيّةٍ ولكنها لا تخلو من المنغصِّات والأوقات العصيبةِ والتعيسةِ التي قد تحدث في بعض الأوقات أيضاً، ولا تعتبر الأوقات العصيبة من مسببات كره الحياة؛ وذلك لأنه لولا هذه الأوقات لما شعر الإنسان بحلاوة الأوقات الجميلة وقدّرها وحافظ عليها.
تحميل | تاريخ رفع المحاضرة | نوع الملف | المرحلة | القسم | الكلية | اسم المحاضرة | ت |
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 1 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 2 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 3 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 4 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 5 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 6 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 7 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 8 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 9 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 10 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 11 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 12 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 13 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 14 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 15 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 16 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 17 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 18 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 19 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 20 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 21 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 22 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 23 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 24 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 25 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 26 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 27 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 28 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 29 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 30 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 31 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 32 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 33 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 34 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 35 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 36 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 37 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 38 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 39 | ||
2020/02/29 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | ضعاف وفاقدي السمع | 40 | ||
2018/10/28 | 2 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | صعوبات التخاطب | 41 | ||
2017/02/11 | docx | 3 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | طرائق تدريس القراءة لبطيئي التعلم | 42 | |
2017/02/11 | docx | 1 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | الاعاقة البدنية والصحية | 43 |
رابط البحث | قاعدة البيانات | تاريخ النشر | اسم المجلة | اسم الباحث | عنوان البحث | ت |
local | 2022-01 | مجلة البحوث التربوية والنفسية | أ.م.د . عامر عباس عزيز | التحديات التي تواجه التعليم المدمج من وجه نظر معلمي ومعلمات التلامذة من ذوي الاعاقة | 1 | |
local | 2019-04 | مجلة كلية التربية الأساسية. ع. خاص : وقائع المؤتمر العلمي التاسع عشر، كلية التربية الاساسية، 2019 | أ.م.د . عامر عباس عزيز | الحكم الخلقي وعلاقته بهوية الأنا لدى التلامذة ذوي الاعاقة البصرية | 2 | |
local | 2021-12 | مجلة نسق | أ.م.د . عامر عباس عزيز | التخيل العقلي وعلاقته بالتفكير الابداعي لدى طلبة مدارس الموهوبين في العراق | 3 | |
local | 2021-06 | مجلد ابحاث الذكاء | أ.م.د . عامر عباس عزيز | التفكير الاستدلالي لدى الطلبة المتميزين ( دارسة تطورية ) | 4 | |
local | 2018-01 | مجلة الاداب الجامعة المستنصرية | أ.م.د . عامر عباس عزيز | السلوك الفج لدى التلامذة المضطربين سلوكياً | 5 | |
local | 2017-03-26 | العلوم الاسلامية جامعة العراقية | أ.م.د . عامر عباس عزيز | السلوك النمطي لدى الاطفال التوحديين من وجهة نظر معلماتهم | 6 |