|
1 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
علامات الفعل |
1 |
|
1 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
علامات الاسم |
2 |
|
1 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
الكلام ومايتألف منه |
3 |
|
3 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
المنصوبات رابعا / المفعول المطلق |
4 |
|
3 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
المنصوبات ثالثا/ المفعول به |
5 |
|
4 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
(الخطوات الصحيحة لكتابة البحث العلمي في قسم اللغة العربية ) (خطواتي أنموذجا) |
6 |
|
4 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
(أثر الذكاء الاصــــــــــــــــطناعي في علوم اللغة العربية ) |
7 |
|
4 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
تقليل نسبة الاستلال ونسبة الأغلاط البحثية الشائعة |
8 |
|
3 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
المنصوبات/ ثانيا/ خبر كان وأخواتها |
9 |
|
2 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
خطوات توفير الأموال في الجامعة وخارجها ، ومدى الاستفادة من ذلك ) |
10 |
|
4 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
(سلوكٌا سلوكيات المعلم الجامعي عند التطبٌق في المدارس العراقٌة |
11 |
|
3 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
سعة الباب في الدلالة عند العرب |
12 |
|
1 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
الخطوات المساعدة للتأقلم الجامعي لطلاب المراحل الأولى ) |
13 |
|
1 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
تنظيم وقت الدراسة في الجامعة للمراحل الأولية |
14 |
|
2 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
المقتبسات القرآنية في الشعر |
15 |
|
3 |
قسم اللغة العربية |
كلية التربية الاساسية |
المنصوبات / أولاً: اسم (أن) وأخواتها |
16 |