أ.د . سميرة حسن عطية

كلية التربية - قسم الارشاد النفسي والتوجيه التربوي


المحاضرات

تحميل المرحلة القسم الكلية اسم المحاضرة ت
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية المقترحات والتوصيات 1
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية تصميم محتوى التعليم الإلكتروني 2
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية تقبل ألمعلمين للتعليم الإلكتروني 3
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية التوصيات 4
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية دور الكفاءات العراقية في بناء الدولة المدنية 5
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية دور الكفاءات والطبقة الوسطى في اقامة وادارة الدولة المدنية في المجتمعات المتقدمة 6
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية الكفاءات والطبقة الوسطى 7
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية مفهوم الكفاءات العراقية 8
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية ابعاد وخصائص الكفاءة 9
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية دور الكفاءات العراقية في بناء الدولة المدنية 10
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية دور التدريسي في ظل التعليم الالكتروني 11
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية متطلبات التعليم الالكتروني 12
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية التعليم الالكتروني والتعليم التقليدي: 13
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية سلبيات التعليم الالكتروني 14
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية مميزات التعليم الإلكتروني 15
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية اهداف التعليم الالكتروني 16
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية تاريخ التعليم الإلكتروني 17
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية التعليم الالكتروني وانعكاساته على التعليم الجامعي 18
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية السمات الشخصية التي يتمتع بها القائد الديمقراطي 19
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية أهمية إدارة الجودة الشاملة في عملية التطوير الإداري 20
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية خصائص التطوير الإداري 21
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية اساليب التطوير الإداري: 22
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية مراحل التطوير الإداري: 23
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية مراحل التطوير الإداري: 24
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية التطوير الإداري: 25
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية الأبعاد الفكرية للجودة الشاملة 26
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية أهداف إدارة الجودة الشاملة 27
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية عناصر الجودة الشاملة 28
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية معيار تعد بمثابة اسس عملية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة 29
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية التطور التأريخي لمفهوم إدارة الجودة الشاملة: 30
4 رئاسة الجامعة المستنصرية مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية اهمية الجودة الشاملة في التطوير الاداري 31