الرئيسية

Marketing affects all individuals, all organizations, all industries, and all countries


عدد زيارات البروفايل (4139)   

المحاضرات

تحميل تاريخ رفع المحاضرة نوع الملف المرحلة القسم الكلية اسم المحاضرة ت
2022/12/16 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد استراتيجية التسويق المعاصر 1
2021/12/02 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد الاتصالات التسويقية 2021 2
2021/11/18 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد المنتوج 3
2021/11/02 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد اسواق منظمات الاعمال 4
2021/10/28 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد اسواق المستهلك 2021 5
2021/10/28 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد البيئة التسويقية 2021 6
2021/10/28 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد تجزئة السوق 2021 7
2021/10/28 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد مدخل في التسويق 2021 8
2021/10/15 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد مدخل في التسويق 9
2021/05/22 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد بحوث التسويق 10
2021/05/22 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التوزيع المادي 11
2021/02/24 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق الدولي 12
2021/01/27 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التوزيع 13
2021/01/20 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسعير 14
2021/01/19 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد الترويج 15
2021/01/13 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد تسويق الخدمات 16
2020/12/31 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد دورة حياة المنتوج 17
2020/12/30 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد المنتوج 18
2020/12/24 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد اسواق منظمات الاعمال 19
2020/12/23 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد الاسواق الاستهلاكية 20
2020/12/17 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد البيئة التسويقية 21
2020/12/16 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد تجزئة السوق 22
2020/12/13 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد مدخل في التسويق 23
2020/04/20 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التكتيكي 24
2020/04/09 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد تجزئة الاسواق: التقسيم والتقييم 25
2020/04/06 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد الادارة العالمية للشركات 26
2020/03/31 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد مناقشة الادارة والتنوع كروب تلكرام دبلوم عالي 30-3-2020 27
2020/03/31 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد بحوث ونظم المعلومات التسويقية 28
2020/03/31 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد منهاج الدكتوراه 2019 29
2020/03/31 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد منهاج الماجستير 2020 30
2020/03/31 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد منهاج الدبلوم العالي 2020 31
2020/03/31 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد منهاج البكالوريوس 2020 32
2020/03/31 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد القنوات التسويقية 33
2020/03/29 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد الادارة والتنوع 34
2020/03/28 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد توزيع المفرد والجملة 35
2020/03/23 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد ترويج المبيعات 36
2020/03/23 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد ادارة عملية الاتصال التسويقي 37
2020/03/23 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد الاتصال التسويقي التقليدي والحديث والمتكامل 38
2020/03/23 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد مفهوم الاتصال التسويقي 39
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد مراحل حياة المنتجات 40
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد طرائق تسعير السلع 41
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد تسويق الخدمات 42
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد بحوث التسويق 43
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد المؤثرات البيئية في التسويق 44
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد المدخل الحديث في التسويق 45
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد علامة السلع التصنيعية 46
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد السوق المستهدف 47
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق المتنامي 48
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق التنافسي 49
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق الاستهلاكي 50
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق الاستراتيجي 51
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق الاستباقي 52
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق الاجتماعي 53
2019/12/22 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد الوسطاء في التسويق 54
2019/12/22 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق الدولي 55
2019/12/22 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد تسعير المنتوج 56
2019/12/22 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد تخطيط المنتوج 57
2019/12/22 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد الوسطاء 58
2019/12/22 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق الصناعي 59
2019/12/22 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد اسم الشهرة 60
2019/10/27 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد ترويج السلع الاستهلاكية 61
2019/10/27 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق والترويج 62
2019/10/27 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التحكم بمدركات الدماغ للمستهلك 63
2019/10/27 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق الحسي 64
2019/10/27 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد الترويج (نظرة عامة) 65
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد اسواق المستهلك 66
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد استراتيجية التسويق 67
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد ادارة الخدمات 68
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد المفرد والجملة 69
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد استراتيجية المنتوج 70
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد خطط التسويق 71
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد استهداف الاسواق 72
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد التسويق المعاصر 73
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد نظام المعلومات التسويقية 74
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد البيئة التسويقية 75
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد علامة لاندروفر 76
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد دورة حياة المنتوج 77
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد برامج التسعير 78
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد المسؤولية الاجتماعية واخلاقيات التسويق 79
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد استراتيجية النمو 80
2019/01/27 pptx 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد استراتيجيات المنافسة في الاسواق 81
2018/12/16 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد العلامة 82
2018/12/16 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد توزيع المفرد والجملة 83
2018/12/16 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد استراتيجية التسعير 84
2018/12/16 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد الاسواق العالمية 85
2018/12/16 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد اسواق الاعمال 86
2018/12/16 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد استراتيجية المنتوج 87
2018/12/16 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد منهاج الدكتوراه 2018-2019 88
2018/11/16 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد تسعير المنتوج 89
2018/04/30 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد انواع بحوث التسويق 90
2018/04/30 pdf 2 قسم إدارة الأعمال كلية الإدارة و الاقتصاد اعداد الخطة التسويقية 91

السيرة الذاتية


البحوث الرصينة

رابط البحث قاعدة البيانات تاريخ النشر اسم المجلة اسم الباحث عنوان البحث ت
other_w 2022-07 International Academic Journal of Humanities أ.د . سرمد حمزة الشمري Role of Social Responsibility in Company’s Neuromarketing: A Case Study in Iraqi General Company for Agricultural Supplies 1
other_w 2022-07 International Academic Journal of Business Management أ.د . سرمد حمزة الشمري Role of Direct Marketing Techniques in Sales Excellence: A Case Study in Iraqi State Company for Rubber and Tires Industries 2
other_w 2022-07 International Academic Journal of Social Sciences أ.د . سرمد حمزة الشمري Effect of Innovative Promotion Mix on Interactive Marketing for Business Organizations: A Case Study in Iraqi General Company for Automotive and Equipment Industry 3
other_w 2022-12 International Journal of Early Childhood Special Education أ.د . سرمد حمزة الشمري THE ROLE OF CUSTOMER-DRIVEN MARKETING STRATEGY IN PRODUCTS PRICING : AN EXPLORATORY STUDY IN THE OIL PRODUCTS DISTRIBUTION 4
other_w 2023-03 Journal of Production and Industrial Engineering أ.د . سرمد حمزة الشمري Effect of Content Marketing on Industrial Segmentation: An Applied Study in Iraqi Telecommunication and Public Company 5
other_w 2023-03 Galaxy International Interdisciplinary Research Journal أ.د . سرمد حمزة الشمري RELATIONSHIP OF SOCIAL MARKETING WITH PRODUCT POSITIONING: A FIELD STUDY IN IRAQI STATE COMPANY OF FERTILIZERS INDUSTRY 6
other_w 2023-02 World Bulletin of Management and Law أ.د . سرمد حمزة الشمري ROLE OF PRODUCT SALES AT INDUSTRIAL PROMOTION: AN APPLIED STUDY IN IRAQI STATE COMPANY FOR MARKETING DRUG AND MEDICAL APPLIANCES 7
scopus 2022-11 International Journal of Early Childhood Special Education أ.د . سرمد حمزة الشمري THE ROLE OF CUSTOMER-DRIVEN MARKETING STRATEGY IN PRODUCTS PRICING : AN EXPLORATORY STUDY IN THE OIL PRODUCTS DISTRIBUTION 8
other_w 2022-07 American Journal of Economics and Business Management (AJEBM) أ.د . سرمد حمزة الشمري Marketing Analysis for Consumer Promotion Techniques: A Case Study at General Company for Iraqi Food Products 9
other_w 2022-07 International Journal of Research in Management Studies (IJRMS) أ.د . سرمد حمزة الشمري Role of Entrepreneurial Marketing at a Customers Voice: A Case Study in Iraqi State Company of Land Transportation 10
scopus 2020-04 PalArch’s Journal of Archaeology of Egypt/Egyptology أ.د . سرمد حمزة الشمري BALANCING CUSTOMER AND COMPETITOR IN MARKETING ORIENTATION: A CASE STUDY AT GENERAL COMPANY FOR IRAQI AIRWAYS 11
scopus 2020-04 PalArch’s Journal of Archaeology of Egypt/Egyptology أ.د . سرمد حمزة الشمري Sustainable Marketing Analysis In Industrial Corporate: A Case Study At The General Company For Iraqi Cement 12
local 2017-03 مجلة دراسات محاسبية ومالية أ.د . سرمد حمزة الشمري المهارات الإدارية و دورها في تعزيز التفوق التنافسي للشركات : دراسة حالة في الشركة العامة للصناعات الإنشائية 13
local 2017-06 مجلة دراسات محاسبية ومالية أ.د . سرمد حمزة الشمري دور إدارة الجودة الشاملة في تعزيز الولاء الوظيفي : بحث استطلاعي في شركة الفداء العامة 14
local 2019-09 Journal of Economics and Administrative Sciences أ.د . سرمد حمزة الشمري Relationship between supplier evaluation and family brand strategy Case study in battery factory Al-Waziriya 15
local 2019-11 مجلة العلوم الاقتصادية والإدارية أ.د . سرمد حمزة الشمري العلاقة بين تقييم الموردين واستراتيجية العلامة العائلية دراسة حالة في مصنع البطاريات/ الوزيرية 16
local 2020-01 مجلة العلوم الاقتصادية والإدارية أ.د . سرمد حمزة الشمري اثر استخدام القنوات التسويقية الرقمية في تطبيق استراتيجية التمركز "دراسة تطبيقية على عينة من مدراء الشركة العالمية للبطاقة الذكية " كي كارد" 17
local 2019-04 ResearchGate أ.د . سرمد حمزة الشمري العلاقة بين تقييم الموردين واستراتيجية العلامة العائلية دراسة حالة في مصنع البطاريات 18
local 2019-01 journal of Economics And Administrative Sciences أ.د . سرمد حمزة الشمري The Influential Relationship of Environmental Analysis Processes in the Organization's Development Strategy An exploratory study of the views of a sample of the leaders of the Iraqi Ministry of Interior 19
local 2018-07 journal of Economics And Administrative Sciences أ.د . سرمد حمزة الشمري The research is based on a thesis not discussed: Test the strategy of the General Organization based on the model Wichler and Bakov A case study at the Iraqi Ministry of Interior 20
local 2017-01 https://www.iasj.net/iasj?func=issues&jId=231&uiLanguage=en أ.د . سرمد حمزة الشمري The Relationship between Strategic Structural Factors and Organizational Communications Applied study in Public Company for Communications and Post 21
scopus 2019-05 International Journal of Engineering and Advanced Technology أ.د . سرمد حمزة الشمري The Relationship Between Credit Risk Management Practices And Profitability In Malaysian Commercial Bank`S 22
local 2018-04 المجلة العراقية لبحوث السوق وحماية المستهلك أ.د . سرمد حمزة الشمري دور التدبیر في تحقیق التوزیع الصناعي المتكامل: دراسة حالة في الشركة العامة لتوزیع المنتجات النفطیة 23
local 2014-09-01 مجلة العلوم الاقتصادية والإدارية أ.د . سرمد حمزة الشمري مبادئ المنظمات المتعلمة ودورها في تحقيق العمل الجماعي 24
local 2017-03-02 مجلة دراسات محاسبية ومالية أ.د . سرمد حمزة الشمري دور إدارة الجودة الشاملة في تعزيز الولاء الوظيفي 25
local 2015-02-01 مجلة المنصور أ.د . سرمد حمزة الشمري متطلبات ادارة المواھب وأثرھا في الالتزام التنظیمي وجودة الخدمات 26
local 2015-10-01 مجلة الادارة والاقتصاد أ.د . سرمد حمزة الشمري اثر استراتيجيات سلسلة التجهيز في دورة حياة المنتوج 27
local 2016-10-02 المجلة العراقية لبحوث السوق وحماية المستهلك أ.د . سرمد حمزة الشمري تطبيقات الإنتاج الاني ودورها في مكونات نظام المعلومات التسويقي 28

المحاضرات الفيديوية


المزيج الترويجي

ترويج المبيعات

البيع الشخصي

مناقشة تقرير بعنوان القيادة الادارية للمنظمات التسويقية

تقرير عن التنوع الاجتماعي 2008

السوق العالمية

How to Sell A Product - Sell Anything to Anyone with The 4 P's Method

Top 3 Qualities of the Most Successful Sales Professionals

انواع منافذ التوزيع في تسويق الخدمات

منافذ التوزيع في تسويق السلع الاستهلاكية

منافذ التوزيع في تسويق السلع الصناعية

التسويق الهجين

انواع تسويق الخدمات

استراتيجيات المنافسون في الصناعة

دراسة حالة علامة Flex ضمن مزيج منتجات شركة فورد للسيارات

دراسة حالة علامة Acadia ضمن مزيج منتجات شركة جي ام سي للسيارات

دراسة حالة علامة Pathfinder ضمن مزيج منتجات شركة نيسان للسيارات

دورة حياة المنتوج

التسويق المستدام

منتوج مصنع مونتيرو الياباني للسيارت

مشكلة مصنع كوماندر الامريكي للسيارات

التسويق المستدام

مفهوم الاتصالات التسويقية

عناصر عملية الاتصالات التسويقية

محاور البيئة التسويقية

الادارة والتنوع

استراتيجية تسويق القيمة للزبون

مراحل دورة حياة المنتوج

مستويات المنتوج

خصائص الخدمة

استراتيجيات التوزيع

استراتيجيات التجزئة (البيع بالمفرد)

روابط التوزيع

البيع الشخصي

ادارة مندوبي المبيعات

المسؤولية الاجتماعية

خصائص الاجيال

التزام الموظفين

مناقشة رسالة ماجستير في التخطيط الاستراتيجي بجامعة بغداد كلية الادارة والاقتصاد 12-8-2021

دفاع المشرف عن رسالة ماجستير تخصص ادارة تسويق

مناقشة رسالة ماجستير في التخطيط الاستراتيجي

مناقشة رسالة ماجستير في العلوم السياحية

مناقشة رسالة ماجستير في تقنيات ادارة العمليات

مناقشة بحث دبلوم عالي في التخطيط الاستراتيجي

بيئة التسويق الجزئية

مراحل البحث التسويقي

مناقشة رسالة ماجستير تسويق سياحي 7-10-2021

قرارات استراتيجية العلامة

استراتيجيات استهداف السوق

مفهوم المنتوج

تجزئة الاسواق الاستهلاكية

اسباب فشل المنتوج في السوق

قرارات استراتيجية العلامة

استراتيجيات استهداف السوق

الموزع الصناعي

القنوات التوزيعية

القرارات التسويقية لتاجر المفرد

مزيج الاتصالات التسويقية

تشكيلة المنتوج

قرارات الاعلان

مندوبي المبيعات

التسويق المباشر

انتقادات التسويق

التسويق المستدام

قرارات التسويق المستدام

التحليل التنافسي

اصحاب المصالح في المنظمة

مناقشة دبلوم عالي ادارة جودة

النظام الاجتماعي لمنظمة الاعمال

اجراءات الادارة الدولية للمنظمات

انواع القرارات الادارية

نطاق المسؤولية عن القرار

مدخل بحوث التسويق

المبيعات والمشتريات

عناصر الاتصالات التسويقية

انواع المنتجات

مناقشة دبلوم عالي ادارة جودة

ادارة الجودة وقيمة الزبون

مناقشة رسالة ماجستير

بيئة الاعمال

التنظيم

التفويض

الذكاء العاطفي للمديرين

مناقشة رسالة ماجستير ادارة الاعمال 31-5-2022

مراحل عملية الشراء الصناعي

تجزئة اسواق المستهلك

التجزئة السلوكية للاسواق

اركان التسويق المعاصر

مناقشة رسالة عن سلسلة التجهيز الخضراء

مناقشة رسالة ماجستير عن الخدمات المصرفية وسلوك الزبون

مناقشة رسالة عن المعرفة التسويقية والابداع التسويقي

تجزئة السوق

عناصر المزيج التسويقي

مناقشة ماجستير التسوق السهل وسلوك المستهلك

انواع السلع

التصنيع المتسارع والرشيق

تقنيات التدريس الجامعي

خطوات البيع الشخصي

تقنيات التسويق المباشر

تصميم مندوبي المبيعات

حجم مندوبي المبيعات

انواع القناة التوزيعية

قوة القناة التوزيعية

صراع القناة التوزيعية

مصفوفة المنتوج- السوق

دورة حياة المنتوج

المركز السوقي

مداخل الاسواق العالمية

طرائق تسعير المنتوج

المسؤولية الاجتماعية في مكان العمل

استراتيجية التسويق الابتكاري

استراتيجية التسويق المعاصر

التسويق الخيري

التسويق الاجتماعي

دوافع التسويق الدولي

اهمية التسويق الدولي

دخول الاسواق الدولية

عناصر ادارة الجودة الشاملة

مناقشة دكتوراه تسويق 9-2-2023

مناقشة ماجستير 7-2-2023

نموذج كانو للجودة

الانتاجية والنوعية

نموذج كايزن للجودة

تعويضات مندوبي البيع

هيكل الشراء

قواعد وظيفة الشراء

حلقات الجودة

ادارة استراتيجية التسويق

خطوات الشراء الصناعي

مدخل بسيط في التسويق

ماذا نسوق؟

الحاجات والرغبات والطلب

عوامل البيئة التسويقية

سلع المستهلك

استراتيجيات التسعير الجغرافي

اسواق الاعمال الجامعية

مناقشة اطروحة دكتوراه عن ادارة التجهيز والانتاج المستدام

العوامل المؤثرة في الشراء لمنظمات الاعمال

انواع المنتوج

تشكيلة المنتوج

انواع التسويق الرقمي

مزايا التسويق الرقمي

المراكز التنافسية في السوق

تسعير المنتوج على اساس الخصم

مناقشة رسالة ماجستير ادارة عامة

عوامل جودة الخدمة

بيانات بحوث التسويق

مركزية الشراء لمنظمات الاعمال